Translate (ترجمة)

مركز المساعدة – الأسئلة الأكثر تكراراً في شمسات

!أنا مسجل في شمسات، لكن لا أملك معلومات تسجيل الدخول

أحياناً يحصل خلط بين التسجيل بالقائمة البريدية والموقع، تسجيلك بالقائمة البريدية لا يمنحك حساب في موقع شمسات بشكل تلقائي عليك تعبئة نموذج تسجيل الحساب (مجاني كان او مدفوعاً) في حال كان بالفعل لديك حساب يمكنك اعادة تعيين كلمة السر. في حال لم ينجح أيٌ من هذه الحلول  تواصل معنا رجاءاً من خلال صفحة اتصل بنا.

 

لم يصلني بريد التفعيل؟

غالباً ما تكون المشكلة في مكان بريد التفعيل حيث يكون وصل إلى حسابك لكنه بمجلد مختلف مثل promotions or junk ولذلك تفقد البريد من خلال البحث عن shamsaat في بريدك أو تواصل معنا  بنا لنقوم بتفعيل البريد يدوياً.

 

لماذا لا أستطيع تحميل بعض الملفات؟

هذا يعتمد على عاملين الأول: سماحية الوصول للملف حيث أن جزء من الملفات مخصص للحسابات المميزة (أي المدفوعة) والثاني: هو عدد الملفات المسموح بتحميلها لك في اليوم، إن كنت قد قمت بتحميل ملفات بالفعل فربما تجاوزت الحد المسموح لحسابك  (راجع معلومات الحسابات من هنا)، الحد اليومي يعني أن يمكنك مواصلة التحميل في اليوم التالي، والحد الشهري يعني انه من الممكن مواصلة التحميل في الشهر القادم، تظهر لوحة التحكم الخاصة بك آخر الملفات التي قمت بتحميلها.

 

كيف أطبع ملف الأنشطة في شمسات؟ كيف استطيع طباعة الصورة؟ مثل ملف PDF ؟

بالطبع يمكنك ذلك بكل سهولة اضغط زر الطباعة ومن ثم قم باختيار الطابعة، عاين الصورة قبل الطباعة حيث تقع ضمن هوامش الصفحة، وحتى لا يقوم الجهاز بمط الصورة على الصفحة تأكد من عدم اختيار خيار fit picture to frame أو شد الصورة إلى قياس الاطار. وخصوصاً عندما تقوم بطباعة جزء من صور (كمطبوعات اللوحات الكبيرة وزينة الأعياد)

 

الصور تظهر لدي دقتها منخفضة ما العمل ؟

الصور ذات دقة الطباعة يتم تحميلها من خلال زر التحميل الأزرق تحت كل صورة، قد لا يظهر لك زر التحميل في بعض الملفات المجانية التي تحتاج منكم تسجيل حساب في الموقع، وبعض الملفات هي مميزة أي مخصصة للحساب المميز المدفوع (يمكنك ترقية حسابك للوصول لجميع الملفات). في حال كنت متأكد من إعدادات الطابعة وأيضاً طريقة التحميل ولم تنجح بطباعة ملف عالي الدقة الرجاء التواصل معنا.

 

لدي سؤال لم اجد الإجابة عليه؟

بالطبع قد تواجه مشكلة لم يتم ادراجها في هذه القائمة لذلك ندعو بعدم التردد والتواصل معنا، من خلال تعبئة معلوماتك وسؤالك وسيقوم فريقنا بالرد عليك بأسرع وقت ممكن.