Translate (ترجمة)

الشروط والأحكام

وثيقة الشروط والأحكام لاستخدام شمسات

باستخدامك لموقع شمسات او أحد منتجاته فإنك توافق على (ملخص الوثيقة):

  • مشاركة الملفات تتم عن طريق روابط الموقع فقط.
  • استخدامك لموقع شمسات، منصاته، منتجاته، والبيانات والملفات التي تتعلق به مدفوعة كانت او مجانية يعني موافقتك على أن تلتزم بالاستخدام الشخصي له، يمنع التعديل أو المتاجرة في بيانات وملفات شمسات أو أي جزء منها تحت طائلة المساءلة القانونية. لا يحق توزيع  أو نشر أو بيع بيانات وملفات موقع شمسات أو جزء منها دون الحصول على رخصة نشر وتوزيع من شمسات، إنّ حقوق الملكيّة الفكريّة للخدمة والمضمون محفوظة بحسب القوانين المحلّيّة الكندية Canadian Intellectual Property Office وقوانين حماية الملكية الفكرية المصادق عليها دولياً.
  • يمكن نشر تطبيقات المطبوعات او الانشطة المطبوعة على وسائل التواصل الاجتماعي مع إلزامية ذكر المصدر.
  • الحفاظ على حقوق النشر والتوزيع والالتزام بشروط محتوى موقع شمسات هو إلزامي ومصلحة عامة لجميع المستفيدين من المشاريع التي تقوم بصناعة محتوى أصلي ومفيد.
  • للبيع بالجملة او طلبات التوزيع تواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا.
  • الرجاء التبليغ عن أي مخالفة، بالبريد الإلكتروني team@shamsaat.com.
  • استخدم هذا الموقع وما يتعلق به من معلومات وملفات وارشادات على مسؤوليتك الخاصة.

قمنا باختصار شروط الاستخدام ليصبح من السهل قراءتها وبالتالي الالتزام بها.


شروط الاستخدام والخصوصية في موقع شمسات (تتضمن مزيد من التفاصيل والمعلومات)

من نحن:

إننا نقصد شركة شمسات – shamsaat في أونتاريو، كندا، عندما نستخدم ألفاظ مثل ضمير المفعول “نا” أو المتكلم “نحن” أو الملكية “نا” موقع شمسات أو shamsaat.com أو shamsaat.ca أو shamsaat  في هذا البيان، وكذلك المنصات التابعة لها.

ينظم هذا البيان جميع خدماتنا التي نقدمها إليك:

سواء كنت تتصفح مواقعنا الإلكترونية أم تتلقى نشرتنا الإخبارية أم تستخدم ملفات وبيانات تم تصديرها الى المستخدمين، ينظم هذا البيان استخدام المعلومات الشخصية التي يتم جمعها عبر استخدامكم للموقع، المنصات، المنتجات عن طريق ملفات ارتباط  cookie او تخزين هذه المعلومات في قواعد البيانات database او فواتير الدفع files وما يتعلق بها من بيانات.
نحن لا نبيع أو نتاجر أو نؤجر معلومات التعريف الشخصية للمستخدمين لجهات أخرى، إننا نهتم بخصوصيتك ونمتلك برنامجًا مخصصًا لخصوصية البيانات. إننا لا ولن نبيع أو نؤجر بياناتك قد نقوم باستخدام معلومات المستخدمين لإرسال مواعد إعلامية و ترويجات الا اننا لن نقوم ببيع المعلومات لأي جهة أخرى.

المعلومات التي تم جمعها يتم استخدامها:

تخصيص تجربتك، قد نستخدم المعلومات في المجمل لفهم عمليات تنقل المستخدم في صفحات الموقع والملفات التي تم تحميلها يمكن ايضاً الوصول لها من خلال لوحة تحكم خاصة بكل مستخدم، التعليقات، التفاعل مع الواجهات بشكل معلومات احصائية من شأنها اضافة تفضيلات لتجولك في صفحات الموقع او اقتراح منتجات حسب اهتمامك.

لإرسال رسائل البريد الإلكتروني للمسجلين في الموقع بغرض التواصل معهم أو إرسال النشرات البريدية التي ربما تتضمن شراكات او رعاية اعلامية او ترويج لمنتجات، او اطراف ثانية تُعنى بتقديم خدمات وشراكات لنا.

لتحسين خدمة العملاء، تساعدنا المعلومات التي تقدمها على الاستجابة لطلبات خدمة العملاء واحتياجات الدعم بشكل أكثر كفاءة.

التغييرات على سياسة الخصوصية

من الممكن تحديث سياسة الخصوصية هذه في أي وقت. لا بد لك من متابعة التحديثات على هذه الصفحة بشكل متكرر لأية تغييرات. أنت تقر وتوافق على أنه من مسؤوليتك مراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري وأن تصبح على علم بالتعديلات.

الأمن

إننا نستخدم مجموعة متنوعة من الضمانات المادية والتكنولوجية والإدارية المصممة خصيصًا لحماية المعلومات الشخصية من الضياع وسوء الاستخدام والوصول أو الإفصاح غير المصرح به. يتوفر لدينا برامج مخصصة لأمن المعلومات ونعمل جاهدين للاستمرار في تعزيز تدابيرنا الأمنية والفنية والتشغيلية. تتخذ هذه التدابير بعين الاعتبار حساسية المعلومات التي نجمعها ونستخدمها ونخزنها بما يتفق مع الحالة الراهنة للتكنولوجيا. تشمل تدابيرنا الأمنية تشفير البيانات وجدران الحماية واستخدام البيانات ومعلومات الوصول متضمنة كلمات السر والمعلومات الشخصية والدفع وكل ما يتعلق بها. تحافظ جميع المنتجات والخدمات التي تستخدم بيانات الدفع على مستويات الأمان العالمية والتي تتم عن طريق مزودي الخدمة قياسيين مثل شركات الدفع باي بال.
للمزيد اقرأ سياسة الخصوصية والامان من موقع PayPal. إضافة لبرامج النشرة البريدية المقدمة من شركة Sendinblue.

المحتوى و المضمون

إنّ مضمون شمسات – shamsaat ومنصاته ومنتجاته معدّ للاستخدامات الشخصيّة وغير التجاريّة. إنّ كلّ المواد المنشورة على ىشمسات – shamsaat بجميع أنواعها، وهو لا يقتصر فقط، على المقالات الإخباريّة والصور والرسوم والصور والملفات كتيبات وكراسات ما يعرف بـ”المضمون”، محفوظة بفضل حقوق الملكيّة الفكريّة وهي ملك لشمسات. لذلك، عليك أن تتقيّد بكلّ الإشعارات والمعلومات والقيود الإضافيّة المنشورة في أي مضمون يتمّ الوصول إليه عبر الخدمة. إنّ حقوق الملكيّة الفكريّة للخدمة والمضمون محفوظة بحسب القوانين المحلّيّة الكندية Canadian Intellectual Property Office وقوانين حماية الملكية الفكرية المصادق عليها دولياً. لا يجوز تعديل أي مضمون لشمسات أو خدمة مقدمة من شمسات (بما فيه البرامج الإلكترونيّة، البرمجيات، الملفات أو الصور) أو نشرها أو بثّه أو المشاركة في نقله أو بيعه أو إعادة إنتاجه أو إنشاء أعمال جديدة من خلاله أو توزيعه أو عرضه أو أدائه أو استغلاله بأي شكل من الأشكال لا جزئيّاً ولا كلّيّاً.
يمكنك تحميل أو نقل المضمون والمواد القابلة للتحميل والمعروضة على الخدمة للاستعمال الشخصيّ فقط، شرط أن تحافظ على كلّ حقوق الملكيّة والإشعارات والعبارات والشعارات وأي معلومات اضافية واردة فيه.
يحَظَّر نسخ أو تخزين أي مضمون لغايات تتخطّى الاستعمال الشخصي بدون إذن خطّي مسبق صادر عن “شمسات”.