Translate (ترجمة)

انشطة رياض اطفال

انشطة رياض اطفال

انشطة رياض اطفال

أفكار ابداعيه لمعلمات رياض الاطفال,افكار جميله لمعلمات الروضه تساعد على تنميه عقل الطفل، طالعوا احدث الافكار والمطبوعات وايضا النشاطات التي تساعد معلمات الروضة والمربيين والاهل المهتمين بالتعليم والمرح المنزلي اليكم بعض الروابط التي يمكنكم اكتشاف المزيد منها عندما تشتركون في مجموعة الفيسبوك الخاصة بموقع شمسات – مباردة التعليم المبكر.

 

 

featured image

تعليم الحروف من خلال المجسمات للاطفال من عمر ثلاث سنوات في التعليم المنزلي او تعليم رياض الاطفال الحديث

نهاية الكلمة حافظوا على السكون حيث انها تتغير حسب وجودها بالجملة  لاحقاً- يمكنكم القول:

ءْ  – ألف

ءْ –  أسد

عليكم اتباع حدسكم ان وجدتم العملية مربكة لأطفالكم، بسطوها من خلال تقسيم العملية إلى عدة مراحل – الحرف فقط بدون مجسمات – مع مجسمات – صوت فقط – اذكروا اسم الحرف – (تختلف المهارات والمقدرات بين الاطفال ولا نرغب بتحديد الموضوع بعمر معين).

 

 

 

 

 

 

 

نقترح مطالعة مقالنا لماذا التعليم المبكر يصنع فرقاً وأيضاً ننصح بمراجعة مقال كيف أعلم طفلي القراءة والتي تهتم بذكر خطوات تعليم الحروف والقراءة للطفل الصغير.
نقوم بالاضافة باستمرار على قسم مراجعات ألعاب تعليم الحروف الهجائية العربية – مراجعات كتب وقصص الأطفال – قصص الحروف وكذلك مراجعات وتقييم ألعاب الاطفال.

التركيز عند الاطفال و أسباب قلة التركيز وعلاجها

من الأسباب التي يمكن أن تسبب للطفل قلّة تركيز هي، وتختلف تأثيراتها من طفل لآخر ولو كانا خاضعين للظروف نفسها، – مشاكل في حياتهم كالجو الأسري المشحون بالمشاجرات والتوتر. – وجود أشياء من حول الطفل  يمكنها أن تشتت تفكيره. – التعب او المرض، قد يكون عدم اخذ قسط من النوم الكافي هو السبب غالباً – تختلف حاجة النوم من طفل لآخر.


يمكنكم تصفح جميع الملفات في قسم  الملفات في اللغة العربية وما يختص ببطاقات واوراق عمل الحروف، كما ندعوكم لدعم العملية التربية بتطبيق نشاطات عمر 3- 5 سنوات و نشاطات ممتعة وباساليب مبتكرة لتعلم الحروف بشكل خاص.

نقوم بالاضافة باستمرار على قسم مراجعات كتب وقصص الأطفال وكذلك مراجعات وتقييم ألعاب الاطفال.

فريق مبادرة شمسات يرغب دوماً بالسماع منكم والتواصل معكم.

كن أول من يرسل تعليقاً هنا

ارسل تعليقاً هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.