Translate (ترجمة)

تصاميم مميزة لوجبات الاطفال

تصاميم مميزة لوجبات الاطفال

يمكنك تصميم الوجبات بشكل مميز مما يشجع طفلك على اكل بعض المواد التي قد لا يرغب بها

إضافة إلى انها تفتح الشهية كالمثل القائل ( العين تأكل قبل الفم) كما انها وجبات مميزة تعدينها في الحفلات وفي المناسبات والاعياد كجزء من التحضير لنشاطات الاطفال لديكم

تصميم وجبة من التوست والخضراوات والبيض بشكل سمكات

تصميم وجبة الأرز والخضروات بطريقة مميزة ومشهية لطفلك حيث ياخذها معه الى المدرسة بعلبة الطعام (اللونش بوكس)

تصميم وجبة للأطفال مع الخضار على شكل دجاجات لطيفة جدا

أكثر من 8 تصاميم مميزة لوجبات اطفالكم في تتمة الصفح

مطبوعات الهرم الغذائي والطعام من الرابط هنا

 

 

كن أول من يرسل تعليقاً هنا

ارسل تعليقاً هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.