تمارين حرف القاف

تمارين حرف القاف

تمارين حرف القاف، تجدون مجموعة شاملة من ملفات التي تساعدكم في تحضير دروس التعليم المنزلي او المواد التعليمية للتدريس في رياض الاطفال والروضات من حروف مفرغة واوراق عمل مسلية وممتعة للاطفال يتوفر جميع الخطوط المتعارف عليها من النسخ والرقعة وايضا مجموعة خيارات من التصاميم التي تجذب الطفل وتجعل من التعليم متعة.

يتوافر عدة مجموعات منها اشكال حرف القاف وتمارينه مع الحركات للمستويات الاعلى وايضا ملفات مفرغة جاهزة للتلوين ومجهزة بطريقة التعليم الصوت للحرف قاف والشكل الاول بما يوصي به احث المناهج ومنهاج مونتسوري والمناهج اللغوية الحديثة، بطاقات الحروف بعدة تصاميم وتناسب دروس تعليم الحروف واصواته وحركات التشكيل الفتح والضم والكسر واشكال.

يمكنكم أيضاً تصفح جميع أوراق العمل التي تهتم باللغة العربية، من خلال الضغط على الرابط تصفح من هنا جميع الملفات في اللغة العربية وذلك لاختيار النشاط بالتصميم الذي يناسب اهتمام الطفل وشغفة، وأيضا البحث عن اوراق عمل ومواضع اخرى هنا.

يمكنكم أيضا مراجعة مقالنا عن التركيز عند الاطفال و أسباب قلة التركيز وعلاجها قبل بداية الدرس، وأهمية التعليم المبكر والكثير من المقالات التربوية والتعليمية في قسم مقالاتنا في موقع شمسات.

كل المتعة والفائدة نتمناها لكم.

مشاركة الملفات عبر روابط الموقع فقط
عند طباعة الملف باستخدام الطابعة المنزلية اختر إعداد قياسي (standard) فلا تظهر العلامة المائية بشكل مزعج

قائمة تحميل أوراق العمل و الملفات حول تمارين حرف القاف

معاينة وتحميل الملفات:

princess1.jpg
princess1
كن أول من يرسل تعليقاً هنا

ارسل تعليقاً هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.