ألعاب التعليم المبكر مقترحة

مقترحات لالعاب التعليم المبكر  من عمر السنة

اوردنا بعض الالعاب المناسبة للطفل في عمر حوالي السنة، يمكن ان يكون لكل طفل قدرات واهتمامات خاصة لكن علينا فهمها والتركيز على التعليم المبكر لما له من أهمية بالغة قمنا بالشرح عنها مسبقا في مقال سابق،

 


 

 

 


 

تتحرك الأوتاد على المنضدة صعوداً وهبوطاً، ليلعب الطفل لعبة الغُميضة باستخدام هذه المنضدة الخشبيّة الصلبة. أوتاد غير قابلة للإزالة تُظهر ابتسامتها على التوالي بينما يقوم طفلك الرضيع بالمرح أثناء تسميّة الألوان والاستمتاع بتنميّة المهارات الحركيّة لديه. تتضمن مطرقة صلبة.

لعبة التكديس بالوان قوس قزح

ها تتحدث عن ألعاب الأطفال الجميلة! كل ألوان قوس قزح تتمثل في هذه 8 قطع خشبيّة وناعمة، سهلة المسك. قم بترتيبهم فوق بعض على لوح خشبي صلب، تم تصميمه بحواف آمنة ومُثيرة للعب.

لعبة برج قوس قزح من ماركة ليتل هيرو

هذه اللعبة السهلة البناء مثالية للمهندسين المبدعين الصغار. ستوفر ساعات من المتعة البصرية، الحسية والسمعية للأطفال.

لعب تركيب وتخزين المجسّمات

هذا الصندوق الخشبي الملوّن بألوان زاهيّة مُنتج جديد ورائع في عالم الألعاب العصريّة! بإمكان الأطفال إلقاء الأشكال الخشبيّة–التي تتضمن مثلث، الشكل ثُماني الأضلاع، النجمة، المستطيل، المربع، شبه المنحرف، الشكل سداسي الأضلاع–من خلال الفتحات، ثم القيام بتحريك الصندوق الدائري، ليُفتح الغطاء، ومن ثم البدء من جديد. طريقة تعليم جديدة للأطفال الصغار حيث تشجع الأطفال على تمييز الألوان والأشكال، وتنميّة البراعة اليدويّة، وأكثر!

لوحة أحجية الحروف الأبجدية ماركة هيب

الحروف الأبجدية الصغيرة يمكنها أن تقف بنفسها لتهجئ كلمات أو لتناسب مكاناً لتشكيل الحروف الهجائية. تدربي مع طفلك على تهجئة الكلمات بثلاثة حروف عن طريق إنشاء قاعدة ودعي طفلك يضيف أول حرف. أخرجي الأحرف من البازل وأوقفيها عمودياً لترتيبها أبجدياً. غني أغنية الحروف الأبجدية وطفلك يضع قطع الحروف على البازل

أحجية لوحة أشكال الفواكه ماركة هيب

عشرة أشكال من الفواكه سهلة المَسك، حتى يستطيع طفلك اللعب بالأشكال بكل سهولة. وعندما يُركز طفلك على تفاصيل الشكل سيكون من السهل عليه وضع قطعة الأحجية في مكانها الصحيح. حفزي أطفالك على الاهتمام بالأحجية من خلال طرح هذه الأسئلة عليهم. “ما هو اسم هذه الفاكهة؟” “هل هذه الفاكهة حلوة أم حامضة المذاق؟” “ما هو اسم النقاط الصغيرة الموجودة في البطيخ والفراولة؟” “هل تنمو هذه الفاكهة على الشجرة؟” “هل يأكل الناس فقط هذه الفاكهة؟”

بازل الحيوانات والأشكال الهندسيّة من ماركة ميليسا أند دوغ

بازل خشبي كبير الحجم يتضمن 8 أشكال هنديّة ملوّنة. تم التعريف عن كل شكل من قبل إحدى الحيوانات الرائعة الموجودة على اللوح! تعزز أيضاً المهارات التي تتطلب التآزر اليدوي-البصري، المهارات الحركيّة ومهارات الإدراك البصري.

لعبة المشاية والمكعبات من هيب هي مشاية أنيقة ذات تصميم ملون بسيط والتي تسمح للأطفال بنقل المكعبات الملونة إلى مكان البناء خاصته. عشرون مكعباً بأشكال مختلفة تسع المشاية. هذه اللعبة تشجع على المنطق والعلاقات الخاصة بينما يحاول طفلك إرجاع كل المكعبات للصينية، والمهارات الحركية والتوازن بينما طفلك يتعلم المشي مع هذه المشاية

 

يمكنك الشراء من على موقع ممزورلد.كوم: ملابس اطفال من اهم الماركات العالمية وكافة مستلزمات الاطفال منذ ولادتهم لغاية عمر المراهقة، بالإضافة الى تجهيزات غرف نوم الأطفال وعربيات الاطفال وتوزيعات مواليد وفساتين بنات وادوات لحمام الطفل، وحفاضات والعاب اطفال وأكثر بكثير. وطبعاً لم ننساك! إذ تجدين على موقعنا أيضاً كل ما تحتاجينه خلال حملك كملابس وفساتين حوامل راقية صالحة لجميع المناسبات، ونضمن لك دفع آمن وسهل وخدمة إرجاع سريعة.

تمتّعي بالشراء من على موقع ممزورلد.كوم واختاري كل ما يناسبك ليصلك الى منزلك بسرعة وراحة وأمان.

 

 

كن أول من يرسل تعليقاً هنا

ارسل تعليقاً هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.