لعبة ليغو – LEGO – أفكار لطيفة للتنفيذ

لعبة ليغو – LEGO – أفكار لطيفة للتنفيذ

دخلت “LEGO” كل بيت وساهمت بتشكيل وبناء فكر أجيال من الأطفال الذين كبروا وصاروا رجالًا فاعلين ومبدعين في مجتمعاتهم، وصارت الألعاب التركيبية التي تعتمد على المكعبات الملونة بالأشكال والأحجام المختلفة جزءًا من كثير من الأساليب التعليمية الفعّالة في المدارس.

ليغو (بالإنجليزية: LEGO) هو اسم لعبة تركيب تصنّعها شركة ليغو غروب الدنماركية. اللعبة عبارة عن لبنات على شكل متوازي مستطيلات أو مكعبات وبعضها يأخذ أشكال أخرى مثل أشخاص، ملونة ومصنوعة من البلاستيك ويتم تركيبها لبناء مجسمات كسيارات أو بنايات. كما يمكن تفكيك تلك القطع وتشييدها من جديد، والقطع التي استخدمت لصنع كائنات أخرى. وقد صممت في الأصل واللعب في 1940 في أوروبا وحققت نداء دوليا، مع ثقافة فرعية واسعة النطاق التي تدعم ليغو للأفلام، والألعاب، وألعاب الفيديو، والمسابقات.
وبدأت مجموعة ليغو بورشة العمل أسّسها كيرك كريستيانسن، وهو نجار من بيلوند، في الدنمارك، بدأ بصنع اللعب الخشبية في عام 1932. لكنه أسس شركته عام 1934 وسميّت ليغو. وسعت لإنتاج لعب الأطفال من البلاستيك في عام 1940. وفي عام 1949 spg 2010.
صممت اللعبة في أوروبا في الأربعينيات من القرن الماضي، وحققت نجاحا عالميا.

هل تعلمون ان تعليمات الاستخدام والعديد من التصاميم يمكنكم الاستفادة منها من موقع ليغو نفسه 

اخترنا لكم بعض التصاميم التي يمكنكم تنفيذها بالمكعبات التقليدية ايضاً

Image result for dino lego designs for kidsImage result for dino lego designs for kidsImage result for dino lego designs for kids

كن أول من يرسل تعليقاً هنا

ارسل تعليقاً هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.